أخبار

بيت / أخبار / هل يمكن ثني أطراف الماصة؟

هل يمكن ثني أطراف الماصة؟

أطراف الماصة هي منتجات استهلاكية للماصات التجريبية. تشتمل منتجات سلسلة Tip على أطراف بيضاء 10ul ، ونصائح بيضاء لمرشح 10ul ، ونصائح صفراء 200ul ، ونصائح صفراء لمرشح 200ul ، ونصائح صفراء 1000ul ، ونصائح زرقاء لمرشح 1000ul ، ونصائح بيضاء مربعة 10ul ، ونصائح صفراء مربعة سعة 200ul ، ونصائح زرقاء مربعة 1000ul ، و 10 أنابيب بيضاء معقمة أطراف ، 200ul أطراف صفراء معقمة ، 1000ul أطراف زرقاء معقمة.

أطراف ماصة عازمة غير قابلة للاستخدام.

بالنسبة للماصة أحادية القناة ، أدخل نهاية الماصة عموديًا في الطرف ، ثم شدها بالضغط برفق على اليسار واليمين ؛ بالنسبة للماصة متعددة القنوات ، قم بتوصيل فتحات القناة الأولى والقناة الأخيرة بعد محاذاة الرؤوس ، قم بتثبيت رأس الشفط عموديًا لأسفل وهزها قليلاً من جانب إلى آخر.

النقطة الأساسية في هذه الخطوة هي أنه لا يمكن اصطدام الماصة بشكل متكرر لضمان ضيق الطرف. سيؤدي تجميع الطرف بهذه الطريقة لفترة طويلة إلى تشوه الطرف ، وستصبح أجزاء الماصة فضفاضة بسبب التأثير ، مما سيؤثر على دقة المص. الجنس.

يمكن استخدام معظم رؤوس الماصة على مستوى العالم ، باستثناء بعض النصائح الخاصة ذات الماصات الخاصة ، على سبيل المثال ، هناك نوعان من ماصات التخريب الأجنبية التي تعتبر أطرافًا خاصة

تنقسم أطراف الماصة إلى: أطراف تقليدية ، ونصائح منخفضة الامتصاص ، ونصائح موصلة ، وما إلى ذلك وفقًا لوظائفها.

وفقًا لطريقة الاستخدام ، يتم تقسيمها إلى: نصائح تلقائية لسحب العينات ونصائح سحب العينات اليدوية.

تتضمن النصائح التلقائية بشكل أساسي: نصائح لمعدات أتمتة Tecan ، ونصائح أتمتة beckman ، ونصائح سلسلة Rainin ، ونصائح سلسلة cliptip ، ونصائح سلسلة Hamilton ، ونصائح سلسلة PE Platinum Elmer ، إلخ.

شركة Zhejiang Youlai Biotechnology Co.، Ltd. هو محترف مصنعي أطراف الماصة . إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك النقر فوق الموقع الرسمي للاتصال بنا. نحن على استعداد للإجابة على المزيد من الأسئلة لك

اتصل بنا