أخبار

بيت / أخبار / اختيار أطراف الماصة المتوافقة

اختيار أطراف الماصة المتوافقة

يمكن أن يؤدي اختيار النوع الصحيح من رأس الماصة إلى نجاح تجربتك أو فشلها. يمكن أن يؤدي الاختيار الخاطئ إلى إهدار العينة والكواشف ، أو حتى التسبب في RSI!

نحن نقدم نصائح متوافقة مصممة لتناسب العديد من الماصات ، سواء كانت معبأة بكميات كبيرة أو أرفف قابلة للتعقيم. مصنوعة من مادة البولي بروبيلين البكر الممتازة ، ستوفر هذه النصائح دقة عالية وقابلية للتكاثر في مختبرك.

معقم
إذا كنت تريد التأكد من أن السوائل والعينات الخاصة بك تظل خالية من التلوث ، فاختر رؤوس الماصة المعقمة. يتم تعقيم هذه النصائح المتخصصة في الأوتوكلاف للمساعدة في منع احتمالية انتقال التلوث أو التلف الناتج عن دخول السائل إلى الجزء السفلي من الماصة.

يعد اختيار طرف ملائم مناسبًا أمرًا حيويًا لدقة النتائج وتكرارها. قد يتسبب الملاءمة الرديئة في تسرب السوائل من الطرف مما يؤدي إلى نتائج غير دقيقة أو غير دقيقة.

يمكن أن يؤدي الملاءمة الجيدة أيضًا إلى تحسين بيئة العمل وتقليل الضغط على الذراع والمعصم والأصابع عن طريق تقليل قوى الطرد. بالإضافة إلى ذلك ، تقل احتمالية تعرض الطرف المناسب للتلف من الاستخدام المتكرر.

جودة التلميح والتوافق
العامل الأول الذي يؤثر على جودة الأطراف هو نوع البولي بروبلين المستخدم في إنتاج الأطراف. نصائح عالية الجودة مصنوعة من مادة البولي بروبيلين البكر ، مما يعني أنها خالية من الإضافات البلاستيكية والمعدنية التي يمكن أن تلوث سائلك.

عامل آخر يؤثر على جودة الطرف هو آلة التشكيل بالحقن. يمكن أن يكون لأدنى اختلافات في الدُفعة إلى الدُفعة أو داخل الدُفعة في الاستقامة أو وميض التشكيل أو وضع الخطوط تأثير سلبي على أداء سحب العينة.

من الناحية المثالية ، يجب أن تستخدم فقط أطراف الماصة التي تم اختبارها والتحقق من صحتها من قبل الشركة المصنعة للماصة لضمان أعلى مستوى من الاتساق في أدائها. من المهم أيضًا اختبار هذه النصائح بطريقة الجاذبية للتأكد من أنها تؤدي أفضل أداء.

تعتبر رؤوس الماصات القياسية المعقمة مثالية لمجموعة كبيرة من التطبيقات حيث يكون من الضروري التعامل مع السائل الدقيق والدقيق. تتوفر هذه بمجموعة من الأطوال لتلائم مجموعة متنوعة من الماصات ومتوافقة مع معظم العلامات التجارية.

تم تصميم رؤوس الماصة المعقمة منخفضة الاحتفاظ القياسية لأنظمة معالجة السوائل الآلية. إنها توفر خصائص ربط منخفضة وهي معتمدة خالية من DNase و RNase و Pyrogen.

تتميز رؤوس ماصة CAPP المفلترة بجودة عالية ومتسقة الأبعاد ولها مظهر نهائي رائع. وهي مصممة للتطبيقات الهامة مثل البيولوجيا الجزيئية والعلوم السريرية وعلوم الحياة ، وهي معقمة ومعتمدة وخالية من RNase و DNase و Pyrogen.

تكون الأطراف المصفاة 3-4 مرات أصغر من العديد من الأنواع الأخرى من الأطراف المصفاة ، لذا فهي الحل الأمثل للأحجام الصغيرة في معالجة السوائل البيولوجية الجزيئية.

تعتبر نصائح المرشح حلاً فعالاً من حيث التكلفة للدراسات الجينية منخفضة الحجم ، والطب الشرعي ، و PCR وأخذ عينات النظائر المشعة. وهي متوفرة إما بحواجز ذاتية الغلق أو أطراف مرشح قياسية ، وكلاهما يمنع التلوث المتبادل من الأيروسولات التي تخترق مخروط طرف الماصة أثناء سحب العينة.

تم تصميم مرشحات ART (مقاومة الهباء الجوي) خصيصًا للعمل الجيني والحمض النووي ، وزراعة الأنسجة ، و PCR ، وأخذ العينات المشعة. تحتوي مرشحات ART على حاجز مانع للماء وذاتي الختم يمنع العينة الملوثة من دخول مخروط المرشح.

تم تصميم أطراف الماصة المعقمة وغير السامة للخلايا والمفلترة منخفضة الاحتفاظ لأنظمة معالجة السوائل الآلية والروبوتية. وهي معتمدة من DNase و RNase وخالية من البيروجين وواضحة تمامًا لتوفير بيئة نظيفة للمختبر.
اتصل بنا