أخبار

بيت / أخبار / أنبوب PCR

أنبوب PCR

تستخدم أنابيب PCR بشكل شائع في التجارب البيولوجية. على سبيل المثال ، تُستخدم أنابيب BBSP PCR بشكل أساسي لتوفير حاويات لتجارب PCR (تفاعل البوليميراز المتسلسل) ، والتي يمكن تطبيقها على الطفرات ، والتسلسل ، والمثيلة ، والاستنساخ الجزيئي ، والتعبير الجيني ، والتنميط الجيني ، والطب ، وعلوم الطب الشرعي وغيرها من المجالات. يتكون أنبوب PCR الشائع من جسم الأنبوب وغطاء ، ويتم توصيل جسم الأنبوب والغطاء معًا.

لم يكن لدى أول جهاز PCR غطاء ساخن. أثناء عملية تفاعل البوليميراز المتسلسل ، يتبخر السائل الموجود في قاع الأنبوب إلى الأعلى. تم تصميم الغطاء المحدب (أي الجزء العلوي المستدير) لتسهيل تبخر السائل ليتكثف ويتدفق لأسفل. ومع ذلك ، فإن أداة PCR الحالية هي في الأساس نوع غطاء ساخن. درجة الحرارة في الجزء العلوي من غطاء PCR مرتفعة ودرجة الحرارة في الجزء السفلي منخفضة. ليس من السهل تبخر السائل الموجود في الأسفل إلى الأعلى ، لذلك يستخدم معظمهم أغطية مسطحة.

ميزات أنبوب PCR: المواد: تم تحسينه باستخدام الصيغة الفريدة لأعلى درجة طبية من مادة البولي بروبيلين (MDPP) ، مما يجعل المنتج يحقق توصيل حراري أفضل واستجابة سريعة وموصلية حرارية موحدة مقارنة بالمنتجات المماثلة.

القالب: استخدم قوالب إنتاجية صغيرة عالية الدقة لإنتاج مستهلكات PCR لضمان توحيد وتزامن المواد الخام البلاستيكية في القالب. بحيث يتمتع كل منتج من منتجات PCR بأكبر قدر من التشابه والتوحيد.

أثبتت التجارب أنه من بين العوامل الرئيسية التي تؤثر على تفاعل PCR: أداة PCR ، والإنزيم ، وأيون المغنيسيوم ، والعازل ، ودرجة حرارة التلدين التمهيدي ، وما إلى ذلك ، من بينها ، ترتبط جودة المواد الاستهلاكية PCR ودقة درجة الحرارة لأداة PCR ارتباطًا وثيقًا نتائج تجريبية. أنبوب PCR ولوحة PCR مطلوبان جدران أنبوبية رفيعة للغاية وتوحيد عالي. سيؤثر سمك جدار أنبوب PCR على معدل نقل الحرارة ونقل الحرارة. سيؤثر اللون والتوحيد ونفاذية الضوء لجسم الأنبوب بشكل مباشر على نتائج PCR ، خاصةً aPCR (PCR الكمي).

عند اختيار مواد أنبوب PCR ، يتم إعطاء الأولوية لنقل الحرارة والنفاذية البصرية والتسامح وضيق الهواء والخصائص الأخرى للمنتج. توصيل حراري أفضل واستجابة سريعة وموصلية حرارية موحدة
اتصل بنا