أخبار

بيت / أخبار / تعتبر رؤوس الماصة أداة أساسية لتطبيقات معالجة السوائل

تعتبر رؤوس الماصة أداة أساسية لتطبيقات معالجة السوائل

تعتبر رؤوس الماصة أداة أساسية لتطبيقات معالجة السوائل. ولكن ليست كل النصائح متشابهة.

توفر أطراف الماصة المعقمة الرشيقة أطراف ماصة عالية الجودة لضمان إمكانية تحقيق نتائج دقيقة ودقيقة وقابلة للتكرار. هذه النصائح مناسبة لعلم الجينوم ، وعلم البروتينات ، وعلم الخلايا ، والمقايسة المناعية ، وعلم الأيض ، والبحث والتطوير في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية.

مزيج البولي بروبلين

البولي بروبلين هو بلاستيك شائع يستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توجد في العناصر التي تستخدمها كل يوم ، بما في ذلك السيارات والملابس.

تحتوي المادة على مجموعة من الخصائص ، بما في ذلك القوة والمتانة والمرونة. كما أنه مقاوم للبقع والتجاعيد.

هناك أنواع مختلفة من خلطات البولي بروبلين. وتشمل هذه الكتلة البوليمرات المشتركة والبوليمرات العشوائية. نوع الكتلة لديه شد واستطالة أكثر عند قوة الكسر من النوع العشوائي.

علاوة على ذلك ، فإن مادة البولي بروبيلين من النوع الكتلي أكثر مقاومة للتشقق من تلك العشوائية. يعطي الترتيب المنتظم لوحدات المونومر هذه البوليمرات المشتركة مزيدًا من القوة والليونة.

قد يتكون جهاز التوافق B-1) من كتلة بوليمر مشترك من الإيثيلين والبروبيلين أو أولفين ألفا C4 إلى C10 ، ويفضل البيوتين أو الهكسين. قد يتكون أيضًا من بوليمر إيثيلين بروبيلين غير مبلمر.

آلة حقن صب

القولبة بالحقن هي عملية تصنيع تُستخدم لمجموعة متنوعة من المنتجات والمشاريع المختلفة. غالبًا ما يكون اختيارًا جيدًا للشركات التي تحتاج إلى إنتاج أجزاء معقدة بتكلفة معقولة.

تتضمن عملية القولبة بالحقن صهر حبيبات البلاستيك باستخدام الحركة الاحتكاكية للمسمار الترددي وشرائط التسخين. ثم تتدفق المادة عبر فوهة إلى تجويف القالب.

عندما يتلامس البلاستيك المصهور مع القالب ، فإنه يبرد ويتصلب بالشكل المطلوب. من المهم اختيار آلة يمكنها قولبة منتجك بشكل متكرر ضمن التفاوتات المحددة.

تأتي آلات القولبة بالحقن في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع. بعضها هيدروليكي والبعض الآخر كهربائي. يمكن أن تحدث هذه الاختلافات فرقًا كبيرًا في مقدار الدقة التي تتمتع بها الماكينة ومدى إنتاجها للجزء الخاص بك.
شكل نصيحة

تُستخدم أطراف الماصات في مجموعة من التطبيقات المختبرية لإجراء تجارب معقدة. إنها ضرورية لسلامة العينات وتعقيمها ، فضلاً عن توفير خصائص التدفق المناسبة وسهولة الاستخدام.

يمكن لشكل النصيحة أن يحدث فرقًا في جودة نتائج البحث ، لذلك من المهم اختيار الشكل المناسب. من المهم أيضًا التحقق مما إذا كان الطرف يتمتع بمستوى عالٍ من التوافق مع ماصةك.

أطراف المرشح: تم تصميم هذه الأنواع من الرؤوس لمنع شفط السوائل المسببة للتآكل أو المتطايرة أو اللزجة من إتلاف عمود الماصة. إنها مثالية للتطبيقات التي تتطلب مستوى عالٍ من العقم ، مثل معالجة النظائر المشعة وتضخيم الحمض النووي.

نصائح بدون مرشح: هذه الأنواع من النصائح أقل تكلفة من تلك المرشحة ويمكن استخدامها للتطبيقات غير الحساسة نسبيًا ، مثل عزل DNA البلازميد أو تحميل مواد هلامية agarose.

هذه الأنواع من الرؤوس كارهة للماء ، مما يعني أنها تمنع ملامسة ملوثات الهباء الجوي مع عمود الماصة ، وبالتالي توفر تعقيمًا أفضل. كما أنها مثالية لنقل العينات الخلوية الهشة.
تعقيم

التعقيم هو عملية تقتل أو تزيل جميع أشكال الحياة ، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والجراثيم. إنه ضروري للوقاية من العدوى في الأجهزة والمنتجات الطبية التي يستخدمها المرضى.

يتطلب تنظيف وتطهير وتعقيم / تطهير الأجهزة والأدوات الطبية اختيارًا دقيقًا للمواد بالإضافة إلى المراقبة المتسقة للإجراءات المعنية. يعد التنظيف والتطهير والتعقيم الناجح لهذه الأجهزة والأدوات جزءًا مهمًا من عملية التصنيع للحفاظ على جودة المنتج وسلامة المرضى.

يجب أن تكون الأدوات الجراحية ، بما في ذلك المباضع ، والإبر تحت الجلد ، وأجهزة تنظيم ضربات القلب الاصطناعية وغيرها من العناصر المستخدمة لاختراق الأنسجة الرخوة أو العظام ، معقمة قبل الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تصنيع المستحضرات الصيدلانية الوريدية والأدوية الأخرى القابلة للحقن بعملية معقمة لمنع تلوث الدواء بالكائنات الدقيقة التي تدخل مجرى الدم أو في جزء معقم بالفعل من الجسم.

العناصر غير الحرجة هي تلك التي تتلامس مع الجلد السليم ، مثل الملابس والمفارش والمقاييس والمقالي والفراشي والأواني الفخارية. هذه العناصر هي الأقل خطورة لنقل العدوى إلى المريض ، لكنها لا تزال تساهم بشكل غير مباشر في انتقال المرض.
اتصل بنا