أخبار

بيت / أخبار / الوصول إلى سرعات أعلى وخصوصية ودقة أكبر في تفاعل البوليميراز المتسلسل

الوصول إلى سرعات أعلى وخصوصية ودقة أكبر في تفاعل البوليميراز المتسلسل

أنا ينتج عن زيادة الإنتاجية التجريبية نتائج قوية. ومع ذلك ، فإن إعداد الاختبارات التي تختبر العديد من العينات والتكرارات يمكن أن يكون مملاً. مع زيادة الإنتاجية ، يصبح استخدام ماصة قناة واحدة لكل عينة ونقل الكاشف عبئًا. يشعر الباحثون بالإرهاق عندما يقومون بتحريك مكبس الماصة لأعلى ولأسفل مئات المرات لملء صفيحة 96 أو 384 بئراً ، مما يؤدي إلى عمليات نقل غير متسقة للسوائل ونتائج غير موثوقة. يمكن أن تؤدي الحركات المتكررة المرتبطة بالمصّ إلى إجهاد وإتلاف اليد والذراع والكتف.

توفر الماصات متعددة القنوات حلاً لهذه المشكلة. عن طريق نقل عينات متعددة في وقت واحد ، فإنها تزيد من قابلية التكاثر التجريبية وتقلل من عدد إجراءات سحب العينات. ومع ذلك ، لا تزال الماصات القياسية متعددة القنوات لها جوانبها السلبية. على سبيل المثال ، يحتوي الجزء الداخلي لبعض الماصات متعددة القنوات على أنابيب تربط الآلية الداخلية. بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح هذا الأنبوب هشًا ومساميًا ، مما يؤدي إلى حدوث تسرب داخل الماصة.

تأتي نقطة الألم الأكبر عند سحب العينات من وإلى الأوعية المختلفة. لا تعمل الماصات القياسية متعددة القنوات إذا احتاج الباحث إلى نقل العينات من أنابيب الميكروفوج إلى الألواح ، على سبيل المثال ، لأن المسافة بين كل طرف المطلوبة لتلائم خط الأنابيب تختلف عن المسافة المطلوبة للاستغناء بدقة في لوحة البئر. عندئذٍ ليس أمام الباحث خيار سوى إجراء مئات عمليات النقل باستخدام ماصة قناة واحدة.

ال إبندورف موف إت® تجمع ماصات تباعد الأطراف القابلة للضبط بين مزايا الماصات متعددة القنوات والقدرة على نقل السوائل من وإلى الأوعية المختلفة. مع الدوران السريع للمقبض ، يتغير التباعد بين أطراف الماصة بشكل موثوق لتلائم رفوف الأطراف ، وأنابيب 1.5 / 2.0 مل ، وهلام agarسse ، والألواح ذات 12 أو 24 أو 48 أو 96 أو 384 بئراً. مقبض الضبط خالي من الاهتزازات ، مما يضمن عدم إزعاج السائل الموجود داخل أطراف الماصة أثناء تغييرات التباعد. ينشئ المستخدمون إعدادات محددة مسبقًا لتنسيقات الأوعية المختلفة الخاصة بهم ، مما يسمح لهم بنقل السوائل بسرعة بين مجموعة متنوعة من المصادر والوجهات ، مما يوفر الوقت ويزيد من قابلية التكاثر.

تأتي ماصات Move It في طرز 4 و 6 و 8 و 12 قناة يدوية (Eppendorf Research® plus) وكهربائية (Eppendorf Xplorer® plus). يتصل نظام أسطوانة المكبس الداخلي مباشرة بمخروط الرأس ، مما يقلل من كمية الصيانة اللازمة للحفاظ على سلامة الأنابيب الداخلية. تتميز الماصات بتصميم مريح بزاوية 360 درجة o رأس قابل للدوران ، ومتوازن على النحو الأمثل لتقليل إجهاد اليد. باستخدام هذه الأدوات المرنة والمريحة ، يمكن للعلماء إجراء تجارب عالية الإنتاجية دقيقة وقابلة للتكرار ، مثل تحليل FACS ، والمقايسات القائمة على الخلايا ، و PCR ، و ELISA ، وفحص الأدوية ، وثقافة الخلية ، مع توفير الوقت وتجنب الإصابة.

اتصل بنا