أخبار

بيت / أخبار / الفرق بين أنابيب PCR وأنابيب الطرد المركزي

الفرق بين أنابيب PCR وأنابيب الطرد المركزي

أنابيب الطرد المركزي ليست بالضرورة أنابيب PCR . هناك أنواع عديدة من أنابيب الطرد المركزي حسب سعتها. الأكثر استخدامًا هي 1.5 مل ، 2 مل ، 5 مل ، 15 أو 50 مل. يمكن استخدام أصغر واحد (250ul) كأنبوب PCR.

لوحة تفاعل PCR عبارة عن 96 بئر أو 384 بئر ، وهي مصممة خصيصًا للتفاعل الدفعي. المبدأ هو أن معدل نقل جهاز PCR وجهاز التسلسل بشكل عام هو 96 أو 384. يمكنك البحث في الصورة على الإنترنت.

أما بالنسبة للتنورة ، فإن هذا الجزء لا علاقة له بـ PCR نفسه. يتم تحديد ما إذا كان هناك تنورة بشكل أساسي من خلال الأداة التي تستخدمها. على سبيل المثال ، يمكن لبعض أجهزة التسلسل أن تتطابق فقط مع 96 لوحًا جيدًا مع نصف تنورة ، بينما تستخدم ماكينات PCR العادية الألواح متشابهة مع التنورة وبدونها.

يؤثر تشوه أنبوب PCR على النتائج. سيؤثر تشوه أنبوب PCR على إرسال إشارات الفلورسنت ، مما يؤدي إلى الانخفاض المستمر في نظام تفاعل تفاعل البوليميراز المتسلسل مع الدورة ، مما يؤثر على التقدم الطبيعي لتفاعل تفاعل البوليميراز المتسلسل. لذلك فهي تؤثر على النتيجة.

أنبوب PCR مصنوع من مادة البولي بروبيلين (PP) ، مع تصميم متكامل ، ومجموعة كاملة من المنتجات تتعاون بسلاسة ؛ تتمتع بشفافية قوية ونعومة جيدة ومقاومة قوية للتآكل ومنتجات مضادة للكهرباء الساكنة وضيق هواء جيد.

شركة Zhejiang Youlai Biotechnology Co.، Ltd. هو محترف مصنعي أنبوب التبريد . إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك النقر فوق الموقع الرسمي للاتصال بنا. نحن على استعداد لتزويدك بمزيد من معلومات الخدمة

اتصل بنا