أخبار

بيت / أخبار / ما هي نصائح بيكمان المتوافقة

ما هي نصائح بيكمان المتوافقة

نصائح متوافقة مع بيكمان تم تصميمه ليكون بديلاً مباشرًا لنصائح ماصة بيكمان AP96 P20 و P50 و P250. فهي تبسط سير العمل الخاص بك من خلال حل فعال من حيث التكلفة للفحص الآلي عالي الإنتاجية ، وإعداد المكتبة ، وأعمال تأكيد الوصول.
مصنوع من مادة البولي بروبيلين منخفضة الاحتباس الطبي ويتم تصنيعها بدقة في ألف ورشة عمل خالية من الغبار. خالٍ من DNase / RNase وخالٍ من البيروجين ومعقم بغاز EtO.
أكسيجين®
تقدم Axygen® منتجات معالجة السوائل لتناسب مجموعة متنوعة من الممصات أحادية القناة ومتعددة القنوات. مع مجموعة واسعة من الأدوات ، من نصائح الأتمتة إلى لوحات التخزين وخيارات الختم ، تساعد معدات وحلول علم الجينوم من Axygen في تبسيط سير العمل من التجميع إلى التحليل. بدعم من الخبرة الفنية العالمية والدعم العلمي لشركة Corning ، تتميز منتجات Axygen بأنها موثوقة وبأسعار معقولة.
تم تصميم أطراف Axygen العامة لتناسب مجموعة متنوعة من ماصات الماصة الإلكترونية أحادية القناة ومتعددة القنوات. مصنوعة من مادة البولي بروبيلين الشفافة ، وهي خالية من RNase- / DNase و nonpyrogenic. تتميز أطراف البولي بروبلين هذه بجدران مرنة لتقليل قوة طرد الطرف وهي متوفرة في مجموعة من الأشكال بما في ذلك Maxymum Recovery ، مشطوف ، نمط إيبندورف ، غير معقمة ومعقمة. تتوافق هذه النصائح مع رأس Beckman Coulter Biomek FX و Biomek NX و Multimek 96 و Multimek 384. يتوفر أيضًا حامل قابل لإعادة الاستخدام وقابل للتصفية مع إدخالات سطح مشفرة بالألوان سهلة التحميل تقلل من متطلبات مساحة المقعد. تعمل أجهزة الطرد المركزي عالية الإنتاجية للألواح والألواح الدقيقة الحاصلة على براءة اختراع من Axygen على تسريع عملية الطرد المركزي للعينة لتوفير مساحة مقاعد البدلاء الحرجة.
Elkay®
توفر Elkay Commercial Systems حلولًا هندسية ومصادر عالمية وتصنيع للمطعم وتجارة التجزئة والضيافة والأسواق الخلفية. يقع المقر الرئيسي لشركة Elkay في داونرز جروف ، إلينوي مع مرافق التوزيع والتصنيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة بالإضافة إلى العمليات الدولية في المكسيك والصين والنمسا.
تم تصميم هذه الأطراف للعمل مع ماصات Rainin ، وتتميز بتوافق ممتاز وقوة طرد وهي معتمدة من DNase / RNase و Pyrogen Free. إنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين فائقة الوضوح وعالية الجودة.
GenFollower®
تم تصميم أطراف الماصة الوحيدة ، والتحقق من صحتها واعتمادها للاستخدام مع معالجات Beckman Coulter Biomek® السائلة. جميع أنواع أطراف Biomek معقمة وقابلة للتعقيم ، ومعتمدة خالية من DNase / RNase ، والحمض النووي (للإنسان والفأر) ، ومثبط PCR ، والبيروجين ، والسموم الداخلية ، والمعادن النزرة. إنها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين عالية الجودة وتأتي في كيس أو رف. تم تحميل برنامج Biomek مسبقًا بأيقونات رفوف ذات نصائح مرمزة بالألوان وتعريفات النصائح والقوالب للحصول على الأداء الأمثل مع محطة عمل Biomek الخاصة بالمختبر.
الرؤوس المعبأة في أكياس عبارة عن أكياس بلاستيكية قابلة لإعادة الإغلاق تحتوي على 96 طرفًا معقمًا للماصة. تعتبر الرفوف عبوة أكثر ملاءمة للباحثين ويسهل تخزينها وشحنها.
مدرب الأتمتة®
مصنوع من مادة البولي بروبيلين الموصلة عالية الصلابة الطبية ، ويوفر Automation Trainer® طرف ماصة آلي موثوق به يتوافق مع أنظمة Beckman FX / NX / Multimek i5 / i7 و Biomek 3000. يتم إنتاج هذه النصائح غير الحرارية وخالية من DNase / RNase في مائة ألف ورشة تنقية مستوى ويتم تعقيمها بواسطة شعاع إلكتروني لضمان أعلى جودة وأمان لعينتك.
Automation Trainer® هو بديل مباشر لأطراف ماصة Beckman AP96 P20 و P50 و P250. هذا يعني أنه لا يلزم تعديل بروتوكول برنامج التحكم الآلي أو تعريف برنامج مختبر منفصل للاستخدام مع هذه النصائح.
تم التحقق من صحة هذه النصائح للاستخدام مع أنظمة Biomek وتم دمج برامج المختبر في برنامج النظام ، مما يجعل عملية إعداد وظائف جديدة أو استيراد الوظائف الموجودة أمرًا بسيطًا. هذه الأطراف المعقمة عبارة عن غاما أو إيتو معقمة بالغاز لتفي بمعايير ANSI / AAMI / ISO 11137 للأداء الحرج للماصات ذات الحجم المنخفض.
اتصل بنا